تحميل برامج تحميل برامج

آخر الأخبار-ضيف هذهrecent

جاري التحميل ...

تحميل متصفح 2020 Vivaldi للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح 2020 Vivaldi للكمبيوتر برابط مباشر

Download Vivaldi 2020 هو برنامج متصفح ويب متميز لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة وانتشر متصفح Vivaldi في فترة قصيرة ويستخدمه الآن العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم لتصفح الإنترنت بسهولة وسرعة وأمان. هو متصفح مجاني مبرمج على نفس تقنية الكروم مثل برنامج Vivaldi هو متصفح مبتكر حيث يحتوي على واجهة مستخدم متطورة وجميلة وله نظام ألوان وتصميمات مختلفة وأنيقة تميزه عن أي برنامج متصفح إنترنت آخر حيث من خلال المتصفح يمكنك تخصيص الواجهة بالشكل الذي تريده بإضافة المواقع التي تفضلها على صفحة البداية وتغيير لون الخلفية وتعديل شريط العنوان حسب حاجتك. صممه المؤسس السابق لمتصفح Opera ، وهو متصفح قوي ينافس أكثر المتصفحات شهرة. 

تحميل متصفح 2020 Vivaldi للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل متصفح 2020 Vivaldi للكمبيوتر برابط مباشر

أهم ميزات وميزات متصفح فيفالدي


  1. مجاني وسريع
  2. يتميز متصفح فيفالدي Vivaldi Browser بالسرعة في التصفح دون ضغط على موارد الحاسب ، فهو برنامج مجاني لا يتطلب أي تسجيل حتى يعمل بكافة ميزاته.
  3. البساطة والمرونة
  4. يتميز البرنامج بمرونة كبيرة في التعامل ولا يتطلب خبرة. إنه متصفح بسيط ومرن يمكنك تخصيص واجهته الخاصة كما تريد وفقًا لاحتياجاتك واهتماماتك. إنه متصفح يناسب ويلبي احتياجات جميع المستخدمين.
  5. التكنولوجيا المتقدمة
  6. متصفح فيفالدي تم برمجته وتصميمه وتطويره على تقنية حديثة ومتقدمة ليوفر للمستخدم أفضل تجربة في تصفح الإنترنت بمرونة وسهولة كبيرة ، فهو متصفح إنترنت فريد من نوعه.
  7. أضف ملاحظات
  8. يتمتع المتصفح العملاق Vivaldi بميزة جديدة تميزه عن المتصفحات الأخرى وهي إضافة ملاحظات أثناء التشغيل وهي ميزة مهمة يحتاجها الكثير من المستخدمين وخاصة المبرمجين والمطورين والمصممين على الإنترنت من أجل توفير الكثير لهم. من الوقت والجهد.
  9. التنقل بسهولة
  10. يمكنك التنقل بين الصفحات على واجهة متصفح Vivaldi بسهولة ومرونة كبيرة. يمكنك أيضًا التفاعل والإدارة والانتقال إلى كل علامة تبويب مفتوحة بسهولة عن طريق الضغط على أزرار الاختصار. يمكنك أيضًا حفظ مجموعة من صفحات علامات التبويب وفتحها في وقت آخر لتوفير الوقت والجهد.
  11. المواقع المفضلة
  12. يمكنك إضافة روابط لمواقعك المفضلة في صفحة البداية للبرنامج لسهولة الوصول إليها بسرعة وبمرونة كبيرة وبالترتيب والتنظيم الذي تفضله ، حيث يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت للوصول بسرعة إلى المواقع التي تفضل زيارتها بشكل متكرر.
  13. أدوات وإضافات
  14. يحتوي متصفح Vivaldi على مجموعة متنوعة من الأدوات المهمة لكل مستخدم ومتصفح الإنترنت مثل محرك البحث داخل المتصفح للبحث بسرعة وسهولة عن أي شيء ، والقدرة على ترجمة أي صفحة أو موقع ويب تزوره بسهولة ، والسلامة والحفاظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت ، ودعم المتصفح لاختصارات لوحة المفاتيح ، وهو مرن في التفاعل ، ويستخدم لغة برمجة JavaScript.
  15. مزامنة
  16. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر آخر يستخدم متصفح Vivaldi ، فيمكنك المزامنة معه بسهولة حتى تتمكن من نقل جميع الإشارات المرجعية وكلمات المرور والمحفوظات والإعدادات بمرونة كبيرة.
  17. أوامر سريعة
  18. من خلال المتصفح يمكنك التحكم في جميع الأدوات والصفحات من مكان واحد وبسرعة كبيرة من خلال اختصارات لوحة المفاتيح. يمكنك البحث من خلال علامة التبويب المفتوحة أمامك ومعرفة التاريخ والوقت وأشياء أخرى كثيرة بنقرة واحدة.
  19. اللغات المعتمدة
  20. يتميز المتصفح العملاق بدعمه لجميع لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية ليسهل على المستخدم العربي التعامل معه سواء كان محترفًا أو مبتدئًا لذا فهو محبوب من الجميع مستخدمين من مختلف دول العالم.


حول Vivaldi

الصفحة الرئيسية: الصفحة الرئيسية
الإصدار: Vivaldi 2.0.1309.37
الحجم: 50/51 ميجا بايت
الترخيص: مجاني
التوافق: Windows (جميع الإصدارات

لتحميل البرنامج

تحميل متصفح Vivaldi 32 Bit

تحميل متصفح Vivaldi 64 Bit

عمليات بحث متعلقة بالبرنامج

متصفح vivaldi,تحميل متصفح vivaldi,تنزيل متصفح vivaldi,مميزات متصفح vivaldi,شرح متصفح vivaldi 2017,vivaldi,تحميل افضل متصفح vivaldi,تحميل vivaldi افضل متصفح,تحميل اسرع متصفح vivaldi,تحميل متصفح vivaldi 2017,vivaldia,متصفح,تحميل متصفح vivaldi browser,تحميل المتصفح الجديد vivaldi,تحميل وتثبيت افضل متصفح vivaldi,تحميل وتثبيت اسرع متصفح vivaldi,تحميل اخر اصدار من متصفح vivaldi,vivaldi game,تحميل vivaldi browser افضل متصفح,متصفحات,المتصفح,تحميل متصفح vivaldi browser مجانا

عن الكاتب

adll

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع تحميل برامج يهدف إلى مساعدة المستخدم العربى علي تحميل برامج الكمبيوتر المجانية بمختلف تخصصاتها واستخداماتها مثل برامج النت وبرامج التحميل وبرامج الاندويد والجوال وغيرها الكثير ليلبى احتياجات المستخدمين المختلفة، ويعمل موقع تحميل برامج على بذل الجهد والوقت للوصول لهذا الهدف لراحة المستخدم العربي ومساعدته للوصول لغايته بكل سهولة ويسر، كما احاول أيضا إثراء المحتوى العربي بمحتوى نافع ومفيد بهدف تقديم تجربة مفيدة للمستخدم العربي، كما يمكنكم التواصل معى من خلال صفحة اتصل بنا ويسعدنى تلقى آرائكم واقتراحاتكم لتطوير الموقع بكل ما هو نافع ومفيد أملين أن نكون عند حسن ظنكم.

حقوق الملكية

- جميع محتويات موقع تحميل برامج لا تنتهك حقوق الملكية حيث أن جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هي من مواقع الشركات الناشرة لهذه الروابط لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي إبلاغنا. - التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعى وإنما تعبر عن رأي أصحابها ولا اتحمل أي مسؤلية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

اهداف الموقع

- توفير أحدث برامج الكمبيوتر الهامة باستمرار. - تسهيل تحميل البرامج على المستخدم من خلال روابط مباشرة وسريعة من الموقع الرسمي للبرنامج. - توفير برامج كمبيوتر هامة ومفيدة بمختلف التصنيفات يحتاجها أغلب المستخدمين في مختلف المجالات. - معرفة أراء المستخدمين حول الموقع من خلال التعليقات أو من خلال صفحة اتصل بنا.

جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج