تحميل برامج تحميل برامج

آخر الأخبار-ضيف هذهrecent

جاري التحميل ...

تحميل فايرفوكس 2020 Firefox للكمبيوتر عربى برابط مباشر

 تحميل فايرفوكس 2020 Firefox للكمبيوتر عربى برابط مباشر

تحميل متصفح Firefox 2020 برابط مباشر في أحدث إصدار للكمبيوتر من الموقع الرسمي ، حيث يعتبر برنامج Firefox 2020 رائدًا بين المتصفحات على الإنترنت وله العديد من الميزات التي تنفرد بها Firefox عن باقي المتصفحات الأخرى ، نظرًا لأنه كان قادرًا على المزج بين وفرة الخصائص والميزات والأدوات والسرعة والاستقرار ، يتمتع متصفح Firefox بمستوى عالٍ من الحماية والأمان. إنه يحمي خصوصيتك وتقوم Mozilla Corporation بتطويره وتحديثه باستمرار حتى تظل في الصدارة بين المتصفحات الأخرى.
يحتوي Firefox 2020 على إعدادات رائعة تساعدك على التصفح بشكل رائع ومميز ، فهو متصفح عملاق محبوب ومفضل من قبل العديد من المستخدمين ، ويدعم Firefox اللغة العربية ليسهل عليك استخدامها في التصفح كما أنه يدعم التحديث التلقائي وليس أحدث إصدار من المتصفح بحيث يتم تحديثه باستمرار. 

تحميل فايرفوكس 2020 Firefox للكمبيوتر عربى برابط مباشر
 تحميل فايرفوكس 2020 Firefox للكمبيوتر عربى برابط مباشر

ميزات وميزات Firefox


  1.     مفتوحة المصدر وسهلة الاستخدام وواجهة جميلة.
  2.     حماية عالية وشاملة لخصوصيتك من المتطفلين.
  3.     يدعم العديد من لغات العالم ومنها العربية ، ويمكنك اختيار لغتك من بين اللغات المتوفرة في المتصفح.
  4.     احفظ مواقع الويب التي تزورها بشكل متكرر في شريط أدوات الإشارات المرجعية وقم بتصنيفها ضمن مجلدات لسهولة الوصول إليها. يمكنك أيضًا أخذها احتياطيًا حتى لا تضيع.
  5.     اختر التصفح الخاص الذي تتصفح من خلاله الإنترنت دون حفظ ملفات تعريف الارتباط على جهازك حتى تتمكن من التصفح بحرية تامة من خلال Firefox.
  6.     يتميز Firefox بوجود العديد من الإضافات في مختلف المجالات والتخصصات.
  7.     اختر إغلاق صفحات Windows المنبثقة بحيث يمكنك التصفح دون أي إزعاج من هذه الصفحات.
  8.     تصفح صفحات متعددة في وقت واحد باستخدام علامات التبويب للحصول على مرونة عالية في التصفح.
  9.     يحتوي على Download Manager لتنزيل الملفات التي تريدها واختيار المكان الذي تريد تنزيلها فيه.
  10.     القدرة على متابعة المواقع عبر موجز RSS حيث يمكنك الاشتراك في موجز RSS لمواقع الويب بسهولة من خلال RSS في متصفح Firefox.


معلومات حول Firefox

الإصدار: Firefox 57.0.2
توافق البرنامج: Windows XP / Vista / 7/8
الصفحة الرئيسية: الصفحة الرئيسية
ترخيص البرنامج: مفتوح المصدر
حجم البرنامج: 36/34 ميجا بايت

لتحميل البرنامج

تحميل 32 بت من هنا | عربي

تحميل 64 بت من هنا | عربي

عمليات بحث متعلقة بالمتصفح

متصفح firefox,على متصفح firefox,تحميل متصفح firefox,firefox quantum متصفح,firefox,fire fox,طريقه تحميل متصفح firefox,متصفح,firefox 27,حل فتح متصفح firefox في kalili,حل مشكله متصفح firefox في الكالي,تحميل متصفح فايرفوكس firefox 2015,firefox movie,تسريع firefox,تحميلfirefox,firefox focus,تحميل و تثبيت متصفح firefox آخر إصدار,firefox gaming,أسرع متصفح,firefox quantum,firefox browser,mozilla firefox,firefox windos 7,تحميل متصفح,تنزيل متصفح,تحميل firefox 2018,mozilla firefox 27,firefox (software)

عن الكاتب

adll

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع تحميل برامج يهدف إلى مساعدة المستخدم العربى علي تحميل برامج الكمبيوتر المجانية بمختلف تخصصاتها واستخداماتها مثل برامج النت وبرامج التحميل وبرامج الاندويد والجوال وغيرها الكثير ليلبى احتياجات المستخدمين المختلفة، ويعمل موقع تحميل برامج على بذل الجهد والوقت للوصول لهذا الهدف لراحة المستخدم العربي ومساعدته للوصول لغايته بكل سهولة ويسر، كما احاول أيضا إثراء المحتوى العربي بمحتوى نافع ومفيد بهدف تقديم تجربة مفيدة للمستخدم العربي، كما يمكنكم التواصل معى من خلال صفحة اتصل بنا ويسعدنى تلقى آرائكم واقتراحاتكم لتطوير الموقع بكل ما هو نافع ومفيد أملين أن نكون عند حسن ظنكم.

حقوق الملكية

- جميع محتويات موقع تحميل برامج لا تنتهك حقوق الملكية حيث أن جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هي من مواقع الشركات الناشرة لهذه الروابط لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي إبلاغنا. - التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعى وإنما تعبر عن رأي أصحابها ولا اتحمل أي مسؤلية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

اهداف الموقع

- توفير أحدث برامج الكمبيوتر الهامة باستمرار. - تسهيل تحميل البرامج على المستخدم من خلال روابط مباشرة وسريعة من الموقع الرسمي للبرنامج. - توفير برامج كمبيوتر هامة ومفيدة بمختلف التصنيفات يحتاجها أغلب المستخدمين في مختلف المجالات. - معرفة أراء المستخدمين حول الموقع من خلال التعليقات أو من خلال صفحة اتصل بنا.

جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج