تحميل برامج تحميل برامج

آخر الأخبار-ضيف هذهrecent

جاري التحميل ...

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 Comodo Dragon برابط مباشر

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 Comodo Dragon برابط مباشر

تحميل أحدث إصدار من Comodo Dragon 2020 ، سريع وخفيف ، ويساعدك برنامج Comodo Dragon على تصفح الإنترنت بأمان وحماية تامة ، حيث أنه يعتمد على تقنية الكروم ، حيث يوفر Comodo جميع الوسائل لراحة المستخدم أثناء تصفح الإنترنت مع حماية خصوصيته حتى تتمكن من تصفح المواقع بحرية دون خوف من أي خطر على بياناتك الشخصية يتمتع برنامج Komodo Dragon 2020 بالعديد من المزايا فهو متصفح رائع ويستحق التجربة والشركة التي تقوم بتطويره تقوم باستمرار بتحديثه وتطويره وذلك حرصاً على راحة المستخدم والمنافسة مع المتصفحات الكبيرة للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين. 

تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 Comodo Dragon برابط مباشر
تحميل متصفح كومودو دراجون 2020 Comodo Dragon برابط مباشر

ميزات متصفح comodo Dragon


  1.      متصفح آمن وسريع ومرن يسهل عليك تصفح الإنترنت.
  2.      يتميز Comodo Dragon Browser أيضًا بواجهة أنيقة وسلسة لراحتك أثناء استخدامه.
  3.      يدعم متصفح Comodo Dragon اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية الأخرى.
  4.      يسرع بشكل كبير تصفح مواقع الويب مثل Google Chrome.
  5.      متصفح Comodo Dragon 2020 مستقر ولا يضغط على جهازك ، حيث يستخدم مساحة أقل من ذاكرة الجهاز.
  6.      إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك أثناء التصفح ، فيمكنك استخدام وضع التصفح المتخفي وحظر ملفات تعريف الارتباط من أجل زيادة الحماية أثناء تصفح الإنترنت.
  7.      يمكنك أيضًا تحديد شهادة SSL من خلال متصفح Komodo Dragon بسهولة.



معلومات عن Comodo Dragon

الصفحة الرئيسية: الصفحة الرئيسية
الإصدار: Comodo Dragon Internet Browser 58.0.3029.115
الحجم: 66 ميجا بايت
الترخيص: مجاني
متوافق مع: Windows 10 / XP / Vista / 7/8

لتحميل المتصفح

تحميل Comodo Dragon

عمليات البحث المتعلقة بالمتصفح

comodo dragon,dragon,متصفح comodo dragon,تحميل متصفح comodo dragon عربي,download comodo dragon,comodo dragon متصفح,comodo dragon internet browser,متصفح comodo dragon 2021,متصفح comodo dragon 2014,تحميل متصفح comodo dragon,comodo dragon تحميل متصفح,تحميل متصفح comodo dragon 2017,comodo dragon عربي,comodo dragon 2017,comodo dragon 2016,تحميل وتثبيت وشرح متصفح comodo dragon,comodo dragon تنزيل,comodo dragon تحميل,comodo dragon win 10,comodo dragon دانلود,comodo dragon برنامج,comodo dragon browser

عن الكاتب

adll

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

موقع تحميل برامج يهدف إلى مساعدة المستخدم العربى علي تحميل برامج الكمبيوتر المجانية بمختلف تخصصاتها واستخداماتها مثل برامج النت وبرامج التحميل وبرامج الاندويد والجوال وغيرها الكثير ليلبى احتياجات المستخدمين المختلفة، ويعمل موقع تحميل برامج على بذل الجهد والوقت للوصول لهذا الهدف لراحة المستخدم العربي ومساعدته للوصول لغايته بكل سهولة ويسر، كما احاول أيضا إثراء المحتوى العربي بمحتوى نافع ومفيد بهدف تقديم تجربة مفيدة للمستخدم العربي، كما يمكنكم التواصل معى من خلال صفحة اتصل بنا ويسعدنى تلقى آرائكم واقتراحاتكم لتطوير الموقع بكل ما هو نافع ومفيد أملين أن نكون عند حسن ظنكم.

حقوق الملكية

- جميع محتويات موقع تحميل برامج لا تنتهك حقوق الملكية حيث أن جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هي من مواقع الشركات الناشرة لهذه الروابط لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي إبلاغنا. - التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعى وإنما تعبر عن رأي أصحابها ولا اتحمل أي مسؤلية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

اهداف الموقع

- توفير أحدث برامج الكمبيوتر الهامة باستمرار. - تسهيل تحميل البرامج على المستخدم من خلال روابط مباشرة وسريعة من الموقع الرسمي للبرنامج. - توفير برامج كمبيوتر هامة ومفيدة بمختلف التصنيفات يحتاجها أغلب المستخدمين في مختلف المجالات. - معرفة أراء المستخدمين حول الموقع من خلال التعليقات أو من خلال صفحة اتصل بنا.

جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج